الجمعة، 19 سبتمبر 2008

انا وصدام


فعلا انا وصدام مش تخريف ولا شارب حاجه
اقولكوا الحكايه
الزمان سنة 1989
المكان العاصمة اليمنية صنعاء
كنت طالب في ثانيه ثانوي في مدرسة عبدالناصر الموجوده في وسط العاصمة اليمنيه على بعد 10 دقائق من القصر الجمهوري
والحكايه ان اي رئيس كان بيزور اليمن كانو بيطلعونا نمسك صورة الرئيس الضيف وصوره الرئيس اليمني
وجه يوم كان الزائر هو صدام الذي كان يحظى بشعبيه كبيره في اليمن وبحب كبير
كان راكب عربيه فخمه وراكب بجوار علي صالح الرئيس اليمني اللي كان سايق العربيه
وتوقفت العربيه امامي كان يفصل بيني وبين صدام متر واحد انسان شكله له هيبه كبيره اتذكر وجهه الجامد وابتسامته التي تملؤها الثقه او قل الغرور وشاربه الضخم الخلاصه انسان من الناس التي تهزك اذا وقفت امامها
ترى هل كنت اتخيل وانا اقف امامه ان هذا الرجل سيكون حديث العالم بعد عامين من هذا الموقف هل كنت اتخيل ان هذا الرجل سيؤثر في تاريخ المنطقه العربيه وفي مستقبلها في السنين القادمه هل كنت اتخيل هذه النهايه لهذا الرجل
لااعرف ولكن كل الذي اتذكره هو ذلك الرجل انه فعلا المهيب الركن.................

ليست هناك تعليقات: